YOOtheme
** تُنهي وزارة التجارة وترقية الصادرات، إلى علم مُستوردي المواد الأولية والمنتجات والبضائع الموجهة لإعادة البيع على الحالة، أن إيداع '#شهادة_إثبات_الاحترام" واستخراجها سيتمّ عبر المنصة الرقمية الجديدة: respect.commerce.gov.dz والتي دخلت حيّز الخدمة ابتداءً من يوم الأحد 05 نوفمبر 2023. *** .
•طباعة• •صيغة PDF•

                                  

إعـــــــــــــلان

 

إلى كافة المتعاملين الإقتصاديين وتجار ولاية البليدة

 

في إطار تجديد أجهزة غرفة التجارة والصناعة للمتيجة لولاية البليدة ولإجراء عملية إنتخاب هذه الأجهزة يوم السبت 26 ماي 2018، يرجى من كل المتعاملين الإقتصاديين والتجار ولاية البليدة التقرب من غرفة التجارة والصناعة للمتيجة، الكائن مقرها بمقر الولاية او مديرية التجارة الكائنة بحي اول ماي اولاد يعيش(1000 مسكن سابقا) لإتمام إجراءات الإنخراط وإيداع ملفات الترشح لمن يرغب في ذلك.

هذه الإنتخابات تهم كل شخص طبيعي وإعتباري يمارس نشاطا صناعيا أو تجاريا أو خدماتيا، مسجل بالسجل التجاري.

المطلوب من كل راغب في الترشح لإنتخابات هياكل غرفة التجارة والصناعة للمتيجة أن يقدم ملفا يحتوي على نسخة مصادق عليها من السجل التجاري وأخر تصريح بالإشتراكات المدفوعة لصندوق الضمان اجتماعي، الوثيقة التي من خلالها يتم تحديد عدد أصوات كل مترشح حسب مانص عليه القانون.

وعليه، فان لجنة الترشيحات تبقي تحت تصرفكم لتزودكم بجميع المعلومات الضرورية وإستلام ملفات الترشح لهذه الإنتخابات. ... تحميل الإعلان (للمتعاملين الإقتصاديين) ...

                                                                                        

       ... تحميل الإعلان (للمنخرطين) ...

... تحميل دعوة المشاركة ...

 

 

 

            

العنوان :حي أول ماي أولاد يعيش-البليدة ، الهاتف :32 47 20 025 ، الفاكس: 09 47 20 025،

الرقم الأخضر لتلقي الشكاوى:1020 أو عبر الرقم التالي: 49 46 20 025

البريد الالكتروني: dcwblida@gmail.com ،الفايسبوك:Direction de commerce Blida التويتر: Dcommerce_blida اليوتوب: مديرية التجارة,Direction Du Commerce blida